منتدى كأس العالم 2010

كأس العالم لكرة القدم 2010 هي البطولة التاسعة عشر جنوب أفريقيامشاهدة مباراة مشاهدة كأس العالم كاس العالم مباشر علي النت مباراة كاس العالم جدول مباريات كأس العالم 2010 التغطية المباشرة لكاس العالم 2010

موقع كاس العالم www.flyarb.com www.flyarb.com www.flyarb.com

    بواتنغ يعتذر عن التسبب في إصابة بالاك

    شاطر

    Admin
    Admin

    المساهمات : 59
    تاريخ التسجيل : 22/05/2010

    بواتنغ يعتذر عن التسبب في إصابة بالاك

    مُساهمة  Admin في السبت مايو 22, 2010 3:01 am

    اعتذر كيفن برينس بواتنغ يوم الثلاثاء عن تسببه في إصابة قائد منتخب ألمانيا الأول لكرة القدم مايكل بالاك ومن ثم غيابه عن صفوف فريق بلاده في نهائيات كأس العالم التي تستضيفها جنوب أفريقيا الشهر المقبل.

    ونقلت صحيفة سبورتس بيلد عبر موقعها على الإنترنت عن بواتنغ قوله: "أنا آسف، لم يكن ذلك مقصوداً، الأمر يبدو في منتهى الغباء".

    ويأتي الاعتذار بعد ثلاثة أيام من الإصابة التي وقعت في المباراة النهائية لكأس الاتحاد الإنكليزي لكرة القدم والتي فاز فيها تشلسي الذي يلعب له بالاك بهدف للاشيء يوم السبت الماضي.

    وأصيب بالاك (33 عاماً) خلال الشوط الأول من المباراة إثر تعرضه للعرقلة من جانب بواتنغ، واليوم الثلاثاء عبّر عدد من المشجعين عن غضبهم عبر العديد من المواقع على شبكة الإنترنت ووصف بعضهم بواتنغ المولود في برلين لأم من غانا وأب ألماني بأنه "عدو الشعب الأول" في حين وصف بعض الأشخاص أنفسهم بأنهم "مجموعة مناوئة لبواتنغ".

    وكان بالاك يتطلع للمشاركة في نهائيات كأس العالم للمرة الثالثة وربما الأخيرة.

    ومن المفارقات أن بواتنغ سيشارك في نهائيات كأس العالم مع منتخب غانا كما أن أخاه غير الشقيق جيروم ضمن التشكيلة الأولية للمنتخب الألماني التي ستخوض النهائيات.

    ومن غريب الصدف أن القرعة أوقعت ألمانيا في نفس المجموعة التي تضم غانا أيضاً وسيلتقي الفريقان في الدور الأول في 23 من حزيران/يونيو المقبل.

      الوقت/التاريخ الآن هو الخميس أكتوبر 19, 2017 3:35 pm