منتدى كأس العالم 2010

كأس العالم لكرة القدم 2010 هي البطولة التاسعة عشر جنوب أفريقيامشاهدة مباراة مشاهدة كأس العالم كاس العالم مباشر علي النت مباراة كاس العالم جدول مباريات كأس العالم 2010 التغطية المباشرة لكاس العالم 2010

موقع كاس العالم www.flyarb.com www.flyarb.com www.flyarb.com

    ألمانيا تفتقد جهود بالاك في كأس العالم

    شاطر

    Admin
    Admin

    المساهمات : 59
    تاريخ التسجيل : 22/05/2010

    ألمانيا تفتقد جهود بالاك في كأس العالم

    مُساهمة  Admin في السبت مايو 22, 2010 3:00 am

    أعلن الاتحاد الألماني لكرة القدم يوم الاثنين أن قائد منتخبه ميكايل بالاك لن يخوض غمار نهائيات كأس العالم في جنوب أفريقيا بسبب إصابة في الكاحل.

    وأبلغ بالاك بأنه لن يتمكن من المشاركة في المونديال بعد أن كشفت صورة الأشعة خطورة الإصابة التي تعرض لها.

    أصيب قائد المنتخب الألماني في كاحله الأيمن خلال مباراة فريقه تشلسي مع بورتسموث في نهائي كأس انكلترا أول من أمس السبت حيث خرج قبل نهاية الشوط الأول بنحو عشر دقائق.

    جاءت إصابة بالاك في الدقيقة 36 بعد تدخل قوي من مواطنه كيفن برينس بوتنغ حيث خضع على أثرها إلى العلاج وعاد لإكمال المباراة لكنه لم يتمكن من التحرك جيداً وخرج من الملعب.

    يذكر أن مدرب منتخب ألمانيا يواكيم لوف سيعلن الثلاثاء التشكيلة التي ستشارك في النهائيات.

    وتلعب ألمانيا في مونديال جنوب أفريقيا في المجموعة الرابعة إلى جانب استراليا وصربيا وغانا.

    بالاك حزين

    وقال نجم وسط تشلسي الانجليزي (33 عاما) في تصريحات للقناة الثانية بالتليفزيون الألماني (زد.دي.إف) اليوم: "عندما يسمع المرء مثل هذا التشخيص الطبي قبل أسبوعين، أو ثلاثة أسابيع، من كأس العالم ، فإن الأمر
    مرير".

    وأضاف النجم الألماني:"لكن هذه الأمور تحدث في كرة القدم وعلى المرء التعايش معها".

    ردة فعل لوف

    وفي أول تعليق له على اصابة بالاك قال لوف "انه قائد المنتخب. من الصعب تقبل الامر لانه يشكل صدمة كبيرة لي".

    تأتي اصابة بالاك وابتعاده عن تشكيلة المونديال بعد ايام قليلة فقط على اصابة حارس باير ليفركوزن رينيه ادلر الذي كان يعول عليه لوف كثيرا لحراسة مرمى المانشافت.

    الاصابات ليست المشكلة الوحيدة التي تواجه لوف، فالمنتخب الالماني الذي بدأ معسكره في صقلية لن يحصل على جهود نجوم بايرن ميونيخ وخصوصا فيليب لام وباستيان شفاينشتايغر وماريو غوميز الا في 24 من الشهر الجاري لارتباطهم مع فريقهم بنهائي دوري ابطال اوروبا ضد انتر ميلان السبت المقبل.

    شفاينشتيغر البديل

    وبعد التأكد من غياب بالاك من المقرر أن يقوم باستيان شفاينشتيغر لاعب بايرن ميونيخ بالدور الذي كان مقررا لبالاك في وسط الملعب.

    وقال يواخيم لوف إن شفاينشتيغر سيتحمل المزيد من المسؤوليات والمهام في وسط الملعب، وأعرب عن ثقته في قدرة اللاعب على إدارة دفة الأمور، خاصة بعد تألقه الموسم الحالي مع فريقه.

    وسيحجز أيضا سامي خضيرة لاعب شتوتغارت مكانه في خط الوسط المدافع بجانب شفاينشتيغر، حيث يشارك اللاعبان معا في المباراتين التجريبيتين لألمانيا أمام المجر في التاسع والعشرين من الشهر الجاري وأمام البوسنة والهرسك في الثالث من حزيران/يونيو المقبل.

    وكان بالاك أعرب عن شعوره بالاستياء وبخيبة الأمل بسبب اضطراره لعدم المشاركة في بطولة كأس العالم المقبلة بسبب الإصابة.

      الوقت/التاريخ الآن هو الجمعة ديسمبر 15, 2017 2:25 pm