منتدى كأس العالم 2010

كأس العالم لكرة القدم 2010 هي البطولة التاسعة عشر جنوب أفريقيامشاهدة مباراة مشاهدة كأس العالم كاس العالم مباشر علي النت مباراة كاس العالم جدول مباريات كأس العالم 2010 التغطية المباشرة لكاس العالم 2010

موقع كاس العالم www.flyarb.com www.flyarb.com www.flyarb.com

    أسعار الجزيرة الرياضية لمشاهدة كأس العالم في فلسطين

    شاطر

    Admin
    Admin

    المساهمات : 59
    تاريخ التسجيل : 22/05/2010

    أسعار الجزيرة الرياضية لمشاهدة كأس العالم في فلسطين

    مُساهمة  Admin في السبت مايو 22, 2010 3:49 am

    أعلنت قناة الجزيرة الرياضية عبر موقعها الالكتروني أسعار بطاقاتها لمشاهدة مونديال عام 2010 ، حيث ستخصص الجزيرة الرياضية خمس قنوات لتغطية المونديال منها قناتين +9 و +10 بينما ستكون ثلاث قنوات من أصل الخمسة المعلنة عنها لمزايا مختلفة كاللغة الإنجليزي وقناة عالية الجودة وأخرى للأبعاد الثلاثة.



    وسوف يكون سعر البطاقات لكأس العالم 100 دولار مخصصة فقط لباقة المونديال التي تشمل الباقة الأساسية وصالحة لمدة ستة أشهر فقط للمشاهد الفلسطيني، وعلى من يريد الحصول على سنة كاملة دفع الاشتراك الأساسي وهو 70 دولار بالمتوسط يضاف إلى الـ 100 دولار المذكورة أعلاه.



    وأعلنت قناة الجزيرة عن اطلاق ثورة تكنولوجيا جديدة من خلال بث مباريات كأس العالم بطريقة ثلاثية الأبعاد ذلك النظام يتيح هذا النظام المتطور لمشاهد الجزيرة الرياضية رؤية صور مجسمة ثلاثية الأبعاد بجودة فائقة, تضعه على تماس مباشر مع الحدث المنقول, ليشعر وكأنه موجود داخل الملعب.



    ولكن لن يحصل المشاهدون على هذه التقنية مجانا بل عن طريق شراء بطاقات الجزيرة الرياضية بقيمة إضافية رمزية حتى تتمكن من الحصول على هذه الخدمة وستبث الجزيرة الرياضية أيضا مباريات كأس العالم, بالنظام المعتاد المتبع حاليا لعامة المشتركين.



    وقد صرح المدير العام لقناة الجزيرة ناصر الخليفي أن الجزيرة الرياضية, ستواكب الحدث بأفضل طريقة ممكنة, كما عودت مشاهديها, عبر شبكة برامج خاصة, مشيرا إلى وجود مفاجآت عديدة ستصاحب انطلاق فعاليات مونديال جنوب أفريقيا.



    وتأتي هذه التدابير في إطار الاستعدادات الجارية على قدم وساق، وحرصا على تأمين تغطية شاملة وغير مسبوقة للمونديال القادم، بفضل برمجة رشيقة ومتناسقة ترضي مختلف الأذواق طيلة ساعات اليوم، تتضمن استوديوهات تحليلية باللغتين العربية والإنكليزية، بمشاركة بعض من أبرز نجوم كرة القدم العالمية، وبرامج موازية ونشرات إخبارية من قلب الحدث، تسلط الضوء على كواليس البطولة، كل ذلك بأسلوب مهني يروم التميز، ويجعل المشاهد الكريم يعيش تجربة خاصة ملؤها المتعة والاستفادة.

      الوقت/التاريخ الآن هو الخميس أكتوبر 19, 2017 3:40 pm