منتدى كأس العالم 2010

كأس العالم لكرة القدم 2010 هي البطولة التاسعة عشر جنوب أفريقيامشاهدة مباراة مشاهدة كأس العالم كاس العالم مباشر علي النت مباراة كاس العالم جدول مباريات كأس العالم 2010 التغطية المباشرة لكاس العالم 2010

موقع كاس العالم www.flyarb.com www.flyarb.com www.flyarb.com

    "TF1 "تعلن مخططها لأجل تغطية كأس العالم 2010..

    شاطر

    Admin
    Admin

    المساهمات : 59
    تاريخ التسجيل : 22/05/2010

    "TF1 "تعلن مخططها لأجل تغطية كأس العالم 2010..

    مُساهمة  Admin في السبت مايو 22, 2010 3:46 am

    TF1 تعلن مخططها لأجل تغطية كأس العالم 2010

    إختيار أفضل 27 مقابلة، بما فيها مباريات “الخضر”، أرسن فينغر، الشمّاخ ودروڤبا في التحليل



    أعلنت مجموعة “تي. أف. 1“ الفرنسية مخططها لأجل تغطية نهائيات كأس العالم، التي تنطلق يوم 11 جوان القادم في جنوب إفريقيا،حيث جدّدت التأكيد أن 27 مقابلة ستكون معنية بالنقل المباشر، خاصة المقابلات القوية، فضلا عن اللقاءات التي تلعب في المراحل المتقدمة من المنافسة. وبالإضافة إلى هذا، فقد كشفت TF1 النقاب عن الضيوف الذين سيُحللون فعاليات الدورة التي ينتظرها ملايين الجزائريين، الذين أعجزتهم أسعار بطاقات “الجزيرة” المبالغ فيها عن متابعتها عبر هذه الباقة القطرية التي تحوز على الحقوق الحصرية في المنطقة.
    27 مباراة إلى جانب لقاءات إنجلترا، الأرجنتين، إسبانيا، البرتغال والجزائر
    ورغم أن القناة الفرنسية أكدت أن 27 مقابلة ستُنقل على المباشر، إلاّ أنها لم تؤكد حتى الآن إمكانية نقل اللقاءات بتقنية 3D.، وإلى جانب نقل مباريات المنتخب الفرنسي بكل تفاصيله، ستبث القناة مقابلات منتخبات إنجلترا، الأرجنتين، إسبانيا والبرتغال، فضلا عن مباريات “الخضر” الثلاثة في الدور الأول. وفي حال مرور الجزائر إلى الدور الثاني ستبث القناة مبارياتها في الدور أو الأدوار الموالية، وهو الشأن نفسه بالنسبة إلى المنتخب الفرنسي.
    حصتان، واحدة تخص كل المنتخبات وثانية من قلب “الديوك”
    ومن أجل مواكبة الحدث والإحاطة بكل تفاصيله، تم الإعلان عن قائمة ضيوف التعليق والتحليل، التي تضم كريستيان جون بيار، جون ميشال لاركي، أرسن فينغر، بيسنتي ليزارازو ودافيد استورغا، فضلا عن كل من كريستوف جاموت وفرانك لوبوف. كما تم الإعلان عن حصتين هما “كأس العالم لوماڤ” التي سيقدمها كل من دنيش بروڤيار وروبار بيار، تتولى متابعة أخبار وجديد وتحليل مباريات الفرق الأخرى، أما الحصة الثانية فإسمها “تيلي فوت” من عين الحدث، وتحديدا من مركز إقامة المنتخب الفرنسي ب كاينسا في جنوب إفريقيا.
    الشمّاخ، بارتيز ودروڤبا محلّلو القناة
    كما تم الإعلان في ندوة صحفية عقدها مسؤولو القناة أول أمس، عن الوجوه الجديدة التي تم الإتفاق معها لكي تكون في خدمة القناة على مدار المونديال، ويتعلق الأمر بكل من المغربي مروان شماخ لاعب نادي بوردو الذي استغل عدم تأهل منتخب بلاده للقيام بالتحليل لفائدة القناة، بارتيز الحارس الفرنسي الشهير صاحب لقب كأس العالم 1998. وكانت المفاجأة من ديدي دروڤبا الذي وعد القناة، رغم إنشغاله مع منتخب بلاده بتحليل المباريات ومنح آرائه. كما أعلنت المجموعة الفرنسية أنها ستقوم بتغطيات حصرية ومميزة من عين الحدث، بالإضافة إلى نشرات قصيرة لإطلاع المشاهدين على الجديد.
    القناة تعلن نقلها نهائي كأس رابطة الأبطال ومباريات الزرق الودية
    كما كشف مسؤولو القناة على نقل مباراة نهائي كأس رابطة الأبطال بين بايرن ميونيخ والإنتر غدا السبت، وهو حل آخر للجماهير التي لن تكون مجبرة على الإشتراك في باقة “الجزيرة”. كما سيكون بالإمكان للجماهير من مشاهدة المباريات الودية الثلاثة للمنتخب الفرنسي “الزرق” قبل كأس العالم على القناة نفسها، أمام كل من كوستاريكا يوم 26 ماي، تونس يوم 30 ماي والصين يوم 4 جوان. وعليه ستكون هذه القناة المفتوحة رفقة “فرانس 2”، بمثابة البديل للذين لم يتمكنوا من إقتناء بطاقات “الجزيرة” بالنظر إلى غلاء أسعارها.

      الوقت/التاريخ الآن هو الخميس أكتوبر 19, 2017 3:44 pm