منتدى كأس العالم 2010

كأس العالم لكرة القدم 2010 هي البطولة التاسعة عشر جنوب أفريقيامشاهدة مباراة مشاهدة كأس العالم كاس العالم مباشر علي النت مباراة كاس العالم جدول مباريات كأس العالم 2010 التغطية المباشرة لكاس العالم 2010

موقع كاس العالم www.flyarb.com www.flyarb.com www.flyarb.com

    فؤاد قادير فوق السحاب

    شاطر

    Admin
    Admin

    المساهمات : 59
    تاريخ التسجيل : 22/05/2010

    فؤاد قادير فوق السحاب

    مُساهمة  Admin في السبت مايو 22, 2010 3:09 am

    قبل فترة ليست ببعيدة، لم أكن أفوت فرصة متابعة مباريات القمة في الدوري الإنجليزي الممتاز على شاشة التلفزيون. كنت أشاهد فرانك لامبارد وواين روني وستيفن جيرارد بعيون الأطفال، وبالتالي أكاد لا أصدق بأنني سأواجه هؤلاء في كأس العالم."


    اضطر موقع FIFA.com للصعود على علو شاهق الأسبوع الماضي للتمكن من لقاء فؤاد قادير لأن الفرنسي-الجزائري كان لا يزال فوق السحاب. فبعد أيام قليلة من تأكده بوجود إسمه ضمن اللائحة المؤلفة من 25 لاعباً التي إختارها مدرب المنتخب الجزائري رابح سعدان، لا يزال هذا اللاعب المولود في مارتيج يحلق في الأعالي.


    وقدم قادير لاعب الوسط السريع وصاحب الفنيات العالية، عروضاً لافتة في آواخر الموسم الحالي في صفوف الفريق الشمالي وهو يأمل أن يستمر هذا الحلم حتى جنوب أفريقيا ويقول في هذا الصدد "أمضيت أوقاتاً كبيرة عل مقاعد اللاعبين الإحتياطيين في بداية الموسم الفائت، ثم تسارعت الامور فجأة. منذ أشهر وانا ألعب بطريقة مستمرة، وأحاول في كل مباراة اثبات قدراتي على اللعب على أعلى المستويات."


    واستدعى قادير للمشاركة في المعسكر التدريبي في كرانس مونتانا (سويسرا من 13 إلى 27 مايو/أيار)، ويدرك تماماً ما يتبقى عليه القيام به. وقال قادر "سأعمل كثيراً، وأستمع كثيراً. ثم اذا حالفني الحظ وكنت ضمن اللاعبين الـ23، ساحفاظ على تواضعي، والإستماع إلى النصائح. حتى ولو لم ألعب، الأمر ليس خطيراً، فأنا هنا لكي أتعلم."

      الوقت/التاريخ الآن هو الجمعة ديسمبر 15, 2017 2:35 pm